المزيد
الآن
دوري أبطال أوربا: مواجهات حارقة تنتظر المحترفين المغاربة في الجولة الأخيرة لد...
رياضة

دوري أبطال أوربا: مواجهات حارقة تنتظر المحترفين المغاربة في الجولة الأخيرة لدور المجموعات

يخوض المحترفون المغاربة مساء اليوم الثلاثاء عددا من المباريات المهمة على مستوى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا حيث يسعون إلى حسم تأهلهم رفقة أنديتهم إلى الدور الموالي.


وتنتظر أشرف حكيمي مباراة قوية أمام نادي سلافيا براغ التشيكي على أرضية ملعب سيغنال بارك، حيث يحتاج بروسيا دورتمند إلى تحقيق نتيجة الانتصار وانتظار تعثر إنتر ميلان أمام برشلونة على أرضية سان سيرو.


من جانبه، يخوض حكيم زياش مباراة لا تقل أهمية رفقة أياكس أمستردام، حيث يستضيف الفريق الهولندي خصمه فالنسيا على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا.


ويحتاج زملاء زياش والمزراوي إلى تحقيق نتيجة التعادل لضمان المرور للدور على الموالي دون انتظار نتائج مباراة تشيلسي أمام ليل الفرنسي، على اعتبار أن أياكس أمستردام يحتل قبل خوض الجولة الأخيرة المركز الأول برصيد 10 نقاط على بعد نقطتين من صاحبي المركز الثاني والثالث، فالنسيا وتشيلسي.


وستكون الكرة المغربية ممثلة في مباراة ثالثة خلال أمسية اليوم، إذ يخوض عادل تاعرابت نزالا حاسما رفقة بنفيكا ضد نادي زنيت سان بطرسبورغ الروسي.


ويسعى فريق بنفيكا البرتغالي إلى ضمان المرور لمنافسات اليوروباليغ على الأقل، حيث يحتاج تحقيق الانتصار لضمان المركز الثالث المؤهل لليوروباليغ، مع الإشارة إلى أن الفريق البرتغالي يتوفر على حظوظ ضئيلة للمرور للدور الموالي من منافسات دوري أبطال أوربا.

 

فيما يلي برنامج مباريات محترفينا المغاربة مساء اليوم الثلاثاء:

 

21:00 بروسيا دورتمند (حكيمي)                              سلافيا براغ
21:00 أياكس أمستردام (زياش والمزراوي)                فالنسيا
21:00 بنفيكا (تاعرابت)                                        زنيت سان بطرسبورغ

السمات ذات صلة

آخر المواضيع