المزيد
الآن
دوري أبطال أوربا: ريال مدريد في "لقاء فخ" أمام غلطة سراي التركي
رياضة

دوري أبطال أوربا: ريال مدريد في "لقاء فخ" أمام غلطة سراي التركي

يحط ريال مدريد رحاله بإسطنبول مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة نادي غلطة سراي التركي، على أرضية ملعب علي سامي ين كومبليكس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.


ويدخل النادي الملكي مباراته اليوم عازما على تحقيق نتيجة إيجابية ينفض بها غبار الخسارة التي تلقاها نهاية الأسبوع الماضي أمام ريال مايوركا والتي كلفته التخلي عن صدارة الليغا لصالح برشلونة.


وستكون مباراة اليوم فرصة للمدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، من أجل تثبيت إقدامه في العارضة الفنية لريال مدريد، وذلك بعد كثرة الانتقادات التي تلقاها مؤخرا بسبب النتائج السلبية على المستوى الأوربي والدوري الإسباني.


ويجد ريال مدريد نفسه قبل إجراء مباراة اليوم مهددا بتضييع بطاقة عبور للدور الثاني، حيث يحتل لحدود الساعة الرتبة الأخيرة في مجموعته برصيد نقطة واحدة حصدها بعد تعادله بالميدان في الجولة الثانية أمام كلوب بروج البلجيكي.


ولن تكون مهمة رجال زيدان سهلة في لقاء اليوم حيث يرغب غلطة سراي، الذي يضم في صفوفه المغربي بلهندة، هو الآخر في تحقيق أول فوز على مستوى دور المجموعات حيث يحتل الرتبة الثالثة بنقطة واحدة بفارق النسبة العامة عن ريال مدريد.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع