المزيد
الآن
دوري أبطال أوربا: ريال مدريد المنكسر محليا يصطدم بالسيتي المراهن على اللقب ال...
رياضة

دوري أبطال أوربا: ريال مدريد المنكسر محليا يصطدم بالسيتي المراهن على اللقب الأوربي

يستضيف ريال مدريد اليوم الأربعاء خصمه مانشستر سيتي، على أرضية سانتياغو بيرنابيو انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

 


ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية تخول له خوض لقاء العودة بضغوطات أقل وتجنبه تكرار سيناريو الموسم الماضي حين أقصي على مستوى نفس الدور أمام أياكس أمستردام.


ويدخل ريال مدريد المباراة منكسرا بعد الخسارة التي تلقاها في الدوري الإسباني أمام ليفانتي مما كلفه فقدان الصدارة، إلى جانب الإصابة التي تعرض لها النجم البلجيكي، إدين هازارد، والتي ستفرض عليه الغياب عن الميادين لفترة طويلة.


وسيكون حجم الضغوطات كبير على النادي الملكي في مواجهة اليوم حيث سيكون مجبرا على تحقيق نتيجة إيجابية أيضا للاستعداد لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة نهاية الأسبوع في ظروف جيدة.


في مقابل ذلك، يحل مانشستر سيتي إلى مدريد وكله عزم على تحقيق نتيجة إيجابية تقوي آماله في خطف بطاقة التأهل، خاصة وأنه يراهن كثيرا على لقب هذه النسخة بعد تقلص آماله بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.


ويركز مانشستر سيتي بشكل كبير على لقب هذه النسخة أيضا بسبب أن اليويفا قررت توقيفه عن المشاركة خلال الموسمين القادمين، المعطى الذي سيحفزه لإنهاء المنافسة هذا الموسم حاملا لدرعها.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع