الآن
جمعية سلا تخوض تربصا بتركيا استعدادا للبطولة العربية للأندية لكرة السلة
كرة السلة

جمعية سلا تخوض تربصا بتركيا استعدادا للبطولة العربية للأندية لكرة السلة

دوزيمدوزيم
297

يحتضن فريق جمعية سلا البطولة العربية للأندية البطلة بقاعة البوعزاوي في الفترة المتراوحة بين 23 أكتوبر و3 نونبر 2017، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2006 و2014.


وسيمثل المغرب إلى جانب الجمعية السلاوية في هذه المنافسات فريق الفتح الرباطي الذي تلقى بطاقة الدعوة من الفريق المنظم، في الوقت الذي كان فريق المغرب الفاسي قد طالب بأحقيته في المشاركة في هذه البطولة باعتباره وصيفا لبطل السنة الماضية.


ودخل فريق جمعية سلا تربصا إعداديا بتركيا انطلاقا من يوم 9 أكتوبر وإلى غاية 16 من نفس الشهر، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام الأندية التركية؛ في الوقت الذي سيتسلح فيه الفريق السلاوي خلال المنافسة العربية بثلاثة لاعبين أجانب جدد قام بانتدابهم خلال هذه الفترة لتعزيز الفريق.

وكان فريق جمعية سلا قد تمكن من الوصول إلى نهائي النسخة الماضية قبل أن ينهزم أمام الفريق المنظم، النجم الساحلي التونسي، بواقع 72/62.

وفيما يلي لائحة الأندية المشاركة في نسخة هذه السنة:
جمعية سلا و الفتح الرياضي من المغرب، هومنتمن اللبناني، الجزيرة المصري، المجمع البترولي الجزائري، إتحاد المنستير أو النجم الرادسي من تونس، الغرافة القطري، الأهلي الإماراتي، الفتح السعودي، المحرق البحريني، نزوة العماني، النصر الليبي و نفط الجنوب العراقي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع