المزيد
الآن
تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المغاربة اليوم السبت
رياضة

تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المغاربة اليوم السبت

يستأنف المحترفون المغاربة مشاركاتهم في الدوريات الأوروبية اليوم السبت. من خلال التقرير الآتي سنحاول تقريبكم من أبرزها.

 

هل يقفز النصيري بإشبيلية للمركز الثالث في الليغا؟
يستضيف نادي إشبيلية نظيره قاديش اليوم السبت، على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" انطلاقا من الساعة الرابعة والربع عصرا، برسم الأسبوع 20 من منافسات الدوري الإسباني.

 


الفريق الأندلسي يسعى إلى تحقيق نتيجة الانتصار التي ستسمح له بالصعود للمركز الثالث الذي تفصله عنه حاليا نقطة واحدة، متسلحا بمهاجمه المغربي، يوسف النصيري، الذي يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب هدافي الليغا برصيد 9 أهداف.

 

 

حكيمي والإنتر في مواجهة فخ قبل ديربي ميلان
يحل حكيمي وإنتر ميلان ضيفين على أودينيزي انطلاقا من الساعة السادسة مساء برسم الأسبوع 19 من منافسات الدوري الإيطالي.

 


وتكتسي مباراة اليوم أهمية كبيرة خلال الموسم الجاري بالنسبة للـ"نيراتزوري"، حيث سيمكنه الانتصار من الإبقاء على الأقل على فارق النقاط بينه وبين الصدارة في حدود ثلاثة نقاط وكذلك سيخول له الاستعداد في ظروف جيدة لمباراة الديربي أمام ميلان التي ستجرى الأربعاء القادم برسم ربع نهائي كأس إيطاليا.

 

هل ينهي فيورنتينا أزمة النتائج؟
تلقى فيورنتينا خسارتين قاسيتين خلال آخر جولتين ضمن منافسات الكالتشيو أمام كل من إنتر ميلان ونابولي (6/0)، وهو ما أدى به إلى التراجع بشكل أكبر في الترتيب حيث أضحى يحتل المركز 14 برصيد 18 نقطة.
وسيكون فيورنتينا برفقة لاعبه المغربي سفيان أمرابط في اختبار سهل نسبيا اليوم السبت حين يستضيف نادي كروتوني انطلاقا من الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على اعتبار أن الأخير يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع