المزيد
الآن
تعرف على تاريخ مواجهات الصفاقسي التونسي -خصم بركان- مع الأندية المغربية
رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات الصفاقسي التونسي -خصم بركان- مع الأندية المغربية

يواجه فريق النهضة البركانية اليوم الأحد خصمه الصفاقسي التونسي، على أرضية ملعب الطيب المهيري انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


الفريق التونسي سبق له أن واجه الفرق المغربية خلال آخر عشر سنوات في مناسبتين؛ الأولى كانت أمام الرجاء الرياضي نهاية سنة 2008 برسم منافسات دوري أبطال العرب. النادي الصفاقسي استطاع آنذاك أن يقصي الفريق الأخضر بعدما تعادل في الذهاب بتونس 0/0 وفاز عليه بمركب محمد الخامس بنتيجة هدف لصفر.

 


وتعود المواجهة الثانية للنادي الصفاقسي أمام الفرق المغربية إلى سنة 2010 أمام الفتح الرباطي برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. الفريق التونسي تمكن من العودة بنتيجة التعادل السلبي 0/0 من مباراة الذهاب التي أجريت بمجمع الأمير مولاي عبد الله، قبل أن يقلب عليه نادي الفتح الطاولة بملعب الطيب المهيري إذ انتصر عليه بنتيجة 3/2 معلنا عن نفسه بطلا للمسابقة القارية.

 

 

المواجهة الأخيرة للنادي الصفاقسي التونسي أمام الأندية المغربية كانت أمام الخصم، الفتح الرباطي، برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتمكن المغاربة من حسمها لصالحهم عن طريق ضربات الترجيح بملعب الطيب المهيري، بعد نهاية الذهاب بفوز الفتح بهدف لصفر وفوز النادي الصفاقسي بمباراة العودة بنفس النتيجة.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع