المزيد
الآن
تاعرابت: كنت على وشك التوقيع لباريس سان جيرمان
رياضة

تاعرابت: كنت على وشك التوقيع لباريس سان جيرمان

RMC

يوقع الدولي المغربي، عادل تاعرابت، حاليا على أفضل مواسمه الكروية رفقة نادي بنفيكا البرتغالي حيث استرجع رسميته والعديد من إمكانياته، إلا أن عشاقه وهو نفسه يجمعان على أن الفترة التي قضاها رفقة كوينز بارك رينجرز الإنجليزي كانت الأفضل فمسيرته. ليس ذلك فقط، فهي كانت قريبة من أن تقوده لأن يصير أول نجم يوقع معه رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، سنة 2011.

 


وأوضح تاعرابت في تصريح لأحد صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أنه توجه فعلا لمدينة باريس في أفق التوقيع للفريق بعد بصمه على مستوى رائع مع كوينز بارك رينجرز في منافسات "الشامبينشيب".


وأضاف الدولي المغربي أن اقتناء كوينز بارك رينجرز من طرف مالك جديد في تلك الفترة، توني فيرنانديز، كان من بين الأسباب التي حالت دون توقيعه لباريس سان جيرمان في النهاية، إلى جانب المدير الرياضي للأخير، ليوناردو، الذي اعتبر قيمة استقدام تاعرابت جد مرتفعة بالنظر للاعب قادم من منافسات "الشامبينشيب".


وأقر تاعرابت بتأثره من فشل الانتقال بالنظر لرغبته آنذاك في العودة لفرنسا، مضيفا أن اقتناء كوينز بارك من طرف المالك الجديد غير كثيرا من وضعه داخل الفريق حيث سحبت منه شارة العمادة على سبيل المثال ومنحت لجوي بارتون.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع