المزيد
الآن
بلهندة يهاجم جماهير غلطة سراي بعد إطلاقها صافرات الاستهجان عليه
رياضة

بلهندة يهاجم جماهير غلطة سراي بعد إطلاقها صافرات الاستهجان عليه

شهدت مباراة غلطة سراي التركي أمام ريال مدريد الإسباني مساء  الثلاثاء وقوع شنآن بين الدولي المغربي، يونس بلهندة، وجمهور الفريق التركي لحظة مغادرته للملعب في الشوط الثاني.

 

وفي الوقت الذي كانت تقوم فيه فئة من جماهير غلطة سراي بتحية بلهندة لحظة تغييره في الجولة الثانية، اختارت فئة أخرى أن تطلق عليه صافرات الاستهجان محتجة على تأخر فريقها في النتيجة، وهو ما لم يتقبله الدولي المغربي ليدخل في مشاداة كلامية مع الجماهير حسب ما أظهرته الكاميرات الناقلة للمباراة.

 

 

وانتقد مدرب غلطة سراي، فاتح تيريم، تصرف جماهير النادي حيث قال: "الذين قاموا بهذه الأفعال ليسوا مشجعين، هم فقط متفرجون". المدرب التركي استغرب لوقوع مثل هذه الأحداث غير المعتادة مذكرا جماهير النادي بأن المباراة كانت أمام العملاق الإسباني ريال مدريد.

 

وقدم بلهندة شوطا أولا ممتازا أمام الريال حيث منح المهاجم الروماني أندون تمريرتين حاسمتين فشل في تحويلهما لأهداف، قبل أن يقل مستواه في الجولة الثانية نتيجة شعوره بالعياء.

 

وتقلصت آمال غلطة سراي التركي في التأهل للدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوربا بعد هزيمته أمام ريال مدريد (1/0)، حيث تجمد رصيده في نقطة واحدة بعد مرور ثلاث جولات.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع