المزيد
الآن
بعد هزيمتها بثنائية ذهابا.. بركان في مهمة صعبة أمام الصفاقسي التونسي
رياضة

بعد هزيمتها بثنائية ذهابا.. بركان في مهمة صعبة أمام الصفاقسي التونسي

CSS

يستضيف فريق النهضة البركانية اليوم الأحد خصمه النادي الصفاقسي التونسي، على أرضية الملعب البلدي لبركان انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


الفريق البركاني يجد نفسه مجبرا خلال مباراة اليوم على الدخول بقوة في أجوائها بحثا عن تدارك فارق الأهداف، حيث انهزم في موقعة الذهاب التي احتضنها ملعب الطيب المهيري بصفاقس بثنائية نظيفة.


وسيكون أبناء المدرب الجعواني ملزمين بتكثيف هجماتهم وتنويع طرق بنائها لمباغثة دفاع النادي الصفاقسي القوي، على ألا يؤثر هذا المعطى على صلابة دفاعهم سيما وأن هدفا واحدا في شباك البركانيين من شأنه أن يعقد مهمتهم في حجز بطاقة العبور للنهائي المرتقب، إذ سيكون مفروضا عليهم آنذاك إحراز أربعة أهداف إذا ما أرادوا حسم التأهل.


ويعاني الفريق البركاني خلال مباراة العودة أيضا من غياب الثلاثي محمد عزيز، عبد الصمد المباركي وألان تراوري. غياب هذا الثلاثي في لقاء الذهاب أثر بشكل كبير على المردود الدفاعي والهجومي للنادي، خاصة وأن اللاعبين المذكورين يلعبون دورا كبيرا على مستوى المنظومتين الدفاعية والهجومية.
 

وتابع رئيس فريق النهضة البركانية، فوزي لقجع، الحصة التدريبية الأخيرة للفريق التي خاضها أمس السبت، وذلك بغية دعمهم وتشجيعهم على تقديم كل ما يملكون لضمان العبور إلى المباراة النهائية.

 

L’image contient peut-être : 2 personnes, texte et plein air

السمات ذات صلة

آخر المواضيع