المزيد
الآن
بعد فوزه بالسوبر الإسباني.. ريال مدريد في صدام قوي أمام إشبيلية اليوم السبت
رياضة

بعد فوزه بالسوبر الإسباني.. ريال مدريد في صدام قوي أمام إشبيلية اليوم السبت

يستضيف ريال مدريد اليوم السبت نظيره إشبيلية، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني.


ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم منتشيا بتحقيقه لقب السوبر الإسباني الأسبوع الماضي على حساب خصمه أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي أجريت على الأراضي السعودية لأول مرة في تاريخ مسابقة السوبر الإسباني.


ويسعى ريال مدريد إلى الانفراد بصدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، حيث اقتسم المركز الأول خلال مرحلة الذهاب مع غريمه التقليدي، برشلونة، برصيد 40 نقطة.


ومن المنتظر أن يتواصل غياب هازارد عن تشكيلة ريال مدريد خلال مباراة اليوم، كما أن راموس يغيب هو الآخر بسبب الإصابة، فيما سيتخلف عن المباراة فالفيردي بداعي الإيقاف وغاريث بايل لاختيارات تقنية.


فيما يلي التشكيلة المتوقعة لريال مدريد خلال مواجهة اليوم:
كورتوا، كارفخال، فاران، ميليتاو، ميندي، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، رودريغو، بنزيما


في مقابل ذلك، يحل إشبيلية ضيفا على ريال مدريد وهو عازم على كسر عقدة دامت منذ سنة 2008، إذ فشل الفريق في العودة بنتيجة الانتصار من البيرنابيو منذ التاريخ المذكور.

 

ويوقع إشبيلية على موسم مميز تحت قيادة المدرب السابق لريال مدريد، لوبتيغي، حيث يحتل الفريق الرتبة الثالثة برصيد 35 نقطة كما أنه بلغ دور سدس عشر منافسات اليوروباليغ.

 

وشهدت اللائحة المستدعاة لإشبيلية لخوض مباراة اليوم تواجد الثنائي المغربي، ياسين بونو ويوسف النصيري، علما أن الأخير وقع على عقد انضمامه للفريق الأندلسي أول أمس الخميس.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع