المزيد
الآن
بعد تعثرها أمام فالنسيا.. البارصا تواجه بيلباو مثقلة بالضغوطات
رياضة

بعد تعثرها أمام فالنسيا.. البارصا تواجه بيلباو مثقلة بالضغوطات

يرحل برشلونة يومه الأحد إلى بيلباو لمواجهة فريقها المحلي، على أرضية ملعب سان ماميس انطلاقا من الساعة التاسعة إلا ربع مساء، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.


الفريق الكاتالوني يرغب في تعويض التعادل المخيب الذي حققه الأسبوع الماضي بالكامب نو أمام فالنسيا والذي أضاع عليه فرصة توسيع الفارق مع أتلتيكو مدريد الذي تعثر خلال تلك الجولة أمام فريق ريال بتيس.


ويتوفر أبناء المدرب فالفيردي على فرصة أخرى في هذه الجولة لتوسيع الفارق مع أقرب المطاردين، وذلك بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام الريال أمس السبت بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، حيث سيصبح الفارق في حالة فوز برشلونة يبلغ 8 نقاط مع ريال مدريد.


وفشل برشلونة في التغلب على أتلتيكو بيلباو خلال ذهاب الموسم الجاري، إذ انتزع نقطة التعادل بصعوبة عن طريق منير الحدادي في آخر الدقائق بعدما كان متأخرا في النتيجة منذ الدقيقة 41؛ الهدف الذي سجله أنذاك دي ماركوس.


في المقابل، يدخل أتلتيكو بيلباو عازما على تحقيق نتيجة إيجابية تخول له الارتقاء في سبورة الترتيب. الفريق الباسكي لم ينهزم بميدانه خلال المباريات الستة الأخيرة كما نجح في جمع 10 نقاط خلال آخر خمس مبارياته داخل وخارج الميدان، وهي حصيلة يمكن اعتبارها إيجابية للفريق.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع