المزيد
الآن
بعد تأجيل انطلاقتها.. مسؤول بعصبة كرة القدم المتنوعة: "بطولة الفوتسال تنطلق ه...
رياضة

بعد تأجيل انطلاقتها.. مسؤول بعصبة كرة القدم المتنوعة: "بطولة الفوتسال تنطلق هذا الأسبوع"

SCCM

كان من المقرر أن تنطلق البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة نهاية الأسبوع المنصرم إلا أنه تم تأجيلها بسبب المشاكل التي عانت منها بعض الأندية من أجل سحب رخص لاعبيها.


وأكد الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، رضوان النادي، في تصريح لموقع القناة الثانية أن الموعد الجديد لانطلاق الدوري حدد في نهاية الأسبوع القادم.


وأشار النادي إلى أن الأندية الوطنية تواجه العديد من المشاكل سواء تعلق الأمر بتأهيل اللاعبين أو توفير القاعات المحتضنة للمباريات بالنظر للظروف المرافقة لأزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

وعلاقة بالتدابير التي اتخذت لمواجهة فيروس كورونا، قال المتحدث ذاته: "وجهنا دورية للفرق الوطنية من أجل إطلاعها على ما يجب الالتزام به خلال هذه الفترة، تقريبا هي نفس الشروط التي تم فرضها على كرة القدم العادية، باستثناء أن فرق الفوتسال تجري اختبارات PCR كل 15 يوم."


وأكد الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة أن البطولة ستشهد مشاركة 12 فريقا كما كان الحال في المواسم السابقة، حيث منعت الظرفية الحالية تطبيق مشروع رفع عدد الأندية لـ16 فريقا بسبب مشاكل كورونا وإقبال المنتخب المغربي على المشاركة في بطولة العالم بليتوانيا نهاية السنة الجارية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع