المزيد
الآن
بعد التعاقد مع زياش.. تشيلسي يستعد للقيام بصفقات ضخمة
رياضة

بعد التعاقد مع زياش.. تشيلسي يستعد للقيام بصفقات ضخمة

يبدو أن إدارة تشيلسي الإنجليزي تنوي المنافسة بقوة على لقب البرميرليغ خلال الموسم الكروي القادم، حيث إنها تستعد لإبراء عدد من الصفقات المميزة بعد حسمها لضم النجم المغربي، حكيم زياش، شهر فبراير الماضي.


ويظل مهاجم لايبزيغ الألماني، تيمو فيرنير، أقرب لاعب للالتحاق بتشيلسي خلال الفترة الجارية، إذ أكدت مصادر إعلامية إنجليزية أن إدارة تشيلسي توصلت لاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله يقضي بتسديد قيمة الشرط الجزائي للعقد الذي يربطه بلايبزيغ والذي يبلغ 54 مليون أورو.

 


وإلى جانب فيرنير، انطلق الحديث منذ أمس الجمعة عن صفقة الظهير الأيسر، تشيلويل، الذي يعد من بين أبرز المدافعين على مستوى الجهة اليسرى في الدوري الإنجليزي.


وستكون صفقة تشيلويل أكثر تعقيدا بالنسبة لتشيلسي، حيث سيكون مجبرا على الدخول في مفاوضات مع إدارة ليستر سيتي علما أن الأخير يتقدم عليه في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الرتبة الثالثة برصيد 53 نقطة فيما يتموقع تشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

 


واعتمد مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، خلال الموسم الجاري على مجموعة من العناصر الشابة في التشكيلة الأساسية للفريق تحضيرا للموسم القادم الذي ينوي أن ينافس فيه على كافة الألقاب الممكنة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع