المزيد
الآن
برلمانية تعلن رفض "السلطات منح تيار المستقبل الترخيص لعقد مؤتمرهم" نهاية الشه...
سياسة

برلمانية تعلن رفض "السلطات منح تيار المستقبل الترخيص لعقد مؤتمرهم" نهاية الشهر الجاري

دوزيمدوزيم

أعلنت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة ابتسام عزاوي - المحسوبة على التيار المساند لحكيم بنمشاش - عن رفض مصالح وزارة الداخلية منح "تيار المستقبل" المعارض للأمانة العامة للحزب "الترخيص لعقد لعقد المؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة ايام 27/28/29 شتنبر"، مشيرة في تدوينة نشرتها على حسابها بموقع فايسبوك أن "تيار المستقبل قرر إلغاء عقد المؤتمر".

من جهته نفى القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي - المحسوب على تيار المستقبل - إلغاء أشغال المؤتمر، مؤكدا في تصريح لموقع القناة الثانية "أن مروجو هذه الشائعات أميون في القانون".

وأوضح وهبي "السلطات المحلية لا تمنح الترخيص، ذلك أن المنظمين مطالبين بتقديم تصريح للسلطات قبل 48 ساعة من عقد المؤتمر، وهذه الأخيرة ترد على طلبهم في أجل لا يتعدى 24 ساعة".

يشار إلى الأمين العام للبام حكيم بنشماش يعتبر اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار بأنها "فاقدة للشرعية"، حيث قام نهاية شهر يوليوز الماضي بتشكيل لجنة تحضيرية ثانية للمؤتمر برئاسة احمد التهامي، واصفا إياها بأنها "الحائزة على الشرعية القانونية والمؤسساتية" كما دعا مؤييديه إلى دعمها.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع