المزيد
الآن
برشلونة يسعى إلى انتزاع الصدارة مؤقتا من بوابة إيبار
رياضة

برشلونة يسعى إلى انتزاع الصدارة مؤقتا من بوابة إيبار

يحل نادي برشلونة اليوم السبت ضيفا على إيبار، على أرضية الملعب البلدي إبوروا انطلاقا من الساعة الثانية عشر زوالا، برسم الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.


ويسعى النادي الكاتالوني إلى استغلال مواجهة اليوم من أجل انتزاع الصدارة بشكل مؤقت من ريال مدريد، حيث يحتاج إلى الفوز في مباراته أمام إيبار ليتجاوز الريال بنقطة واحدة في انتظار إجراء الأخيرة مباراته مساء اليوم أمام نادي ريال مايوركا.


وسيغيب عن البلاوغرانا في مباراة اليوم الثنائي جيرارد بيكي وعثمان ديمبيلي بسبب الإيقاف، فيما تسجل عودة اللاعبين صامويل أومتيتي وجنيور فيربو اللذين تواجدا في اللائحة التي أعلن عنها المدرب إرنستو فالفيردي.


ويحتفظ برشلونة بذكريات جيدة خلال آخر خرجاته إلى ميدان إيبار، حيت ثمكن من الفوز في أربع لقائات وتعادل في واحدة، كما أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استطاع هز شباك الفريق في 15 مناسبة خلال آخر 9 مواجهات.


ورغم الإحصائيات التي تميل بشكل كبير لجانب برشلونة، إلا أن مهمته لن تكون سهلة نظرا للمستوى الجيد الذي يقدمه إيبار بداية هذا الموسم خاصة على ميدانه حيث تمكن الفريق من الفوز في مبارتين من أصل 3 مواجهات احتضنها الملعب البلدي إبوروا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع