المزيد
الآن
بالفيديو: هذا ما قاله لعلج والتازي بعد انتخابهما على رأس "الباطرونا"
اقتصاد

بالفيديو: هذا ما قاله لعلج والتازي بعد انتخابهما على رأس "الباطرونا"

انتخب،  الاربعاء، خلال أشغال الجمع العام العادي الانتخابي لاتحاد العام لمقاولات المغرب، بالدار البيضاء، شكيب لعلج، رجل أعمال ورئيس الفيدرالية الوطنية للمطاحن، رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، خلفا لصلاح الدين مزوار، لولاية تمتد لثلاث سنوات.

وحصل الترشيح الوحيد الذي ضم الثنائي لعلج ونائبه مهدي التازي، الرئيس المدير العام السابق لمجموعة "ساهام"، على 4122 صوتا من أصل 4275 من الأصوات المعبر عنها أي بنسبة 96.18 بالمائة.  

أشغال الجمع العام العادي الانتخابي عرف حضور اعضاء مجلس إدارة هيئة الباطرونا وعدد من السفراء إلى جانب الرؤساء السابقين للاتحاد. وخلال هذا اللقاء عرض التقرير المالي والأدبي للاتحاد طيلة السنة الماضية. 

وفي تصريح للصحافة عقب الإعلان عن نتائج التصويت، قال شكيب لعلج، الرئيس الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب، إن "الثقة التي وضعها أعضاء الاتحاد من خلال التصويت لبرنامجهما تعطي لهما القوة من أجل الدفاع عن المقاولة المغربية خاصة الصغرى والمتوسطة"، مضيفا أن "عدد من المقاولات تعاني من مشاكل التمويل وأجل الأداء".

من جهته، أكد مهدي التازي، النائب العام لرئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أنه خلال ولايتهما سيعملان وفق برنامج يستهدف دعم القطاع الصناعي باعتباره القطاع الذي يوفر فرص الشغل بالمغرب، ثم أضاف، أن المحور الثاني في البرنامج مساندة المقاولات الصغرى في تسهيل خدمات التمويل والانفتاح على الإدارة.

التفاصيل في الفيديو...  

السمات ذات صلة

آخر المواضيع