المزيد
الآن
بالفيديو: جماهير الأياكس تعتدي على زياش بعد خسارة اللقب
رياضة

بالفيديو: جماهير الأياكس تعتدي على زياش بعد خسارة اللقب

تسببت الخسارة المذلة التي تلقاها فريق أياكس أمستردام أمس الأحد أمام غريمه التقليدي بي إس في آيندهوفن بثلاثية نظيفة في غضب جماهير الفريق، حيث أصرت فئة محسوبة على هذه الجماهير على التنقل إلى مدخل ملعب يوهان كرويف للتعبير عن غضبها للاعبي الفريق، إلا أن الطريقة التي استعملتها للكشف عن هذا الغضب تجاوزت الحدود حسب ما أشارت إلى ذلك الصحافة الهولندية.

 

https://twitter.com/NOSsport/status/985628640871374848/video/1


الدولي المغربي، حكيم زياش، كان أكثر اللاعبين تعرضا للسب والشتم بعد إرغام الجماهير للاعبين بالنزول من الحافلة. هذه الجماهير واصلت تجاوزها للحدود أمام مرآى الأمن الهولندي، كما أشارت إلى ذلك الصحف الهولندية، ووجهت للاعب المغربي عبارات عنصرية، مطالبة في نفس الوقت المدير التقني، فان دير سار، بإبعاد اللاعب عن تشكيلة الفريق مستقبلا.


وليست هذه المرة الأولى التي تقلل فيها جماهير الأياكس احترامها للاعب المغربي، حيث تصر فئة محسوبة عليها على سب اللاعب في كل مباريات الفريق رغم تقديمه لمستويات كبيرة وتألقه تقريبا في كل مباريات الفريق خلال الموسمين الماضيين.


وكان زياش قد أبلغ إدارة الأياكس رغبته في الرحيل عن النادي نهاية الموسم الجاري قبل أسبوع، كما عمل بعد حادثة البارحة على مسح كل الصور له رفقة الأياكس، فيما تحوم شكوك حول عدم مشاركته في الدورات المقبلة حسب ما أشارت إليه مصادر هولندية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع