المزيد
الآن
بالصور .. متطوعون يجهزون فضاء خاصا بالأطر الطبية بمستشفى مولاي الحسن بدار بوعزة
فيروس كورونا

بالصور .. متطوعون يجهزون فضاء خاصا بالأطر الطبية بمستشفى مولاي الحسن بدار بوعزة

دوزيمدوزيم

ولأن الأطر الطبية هم جنود الصف الأول في الحرب ضد فيروس كورونا، قام مجموعة من المتطوعين بالمبادرة إلى تجهيز فضاء بمستشفى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بدار بوعزة يمكن هؤلاء الأطر من أخذ قسط من الراحة بعد ساعات العمل الطويلة.

وأوضحت سندس العلوي، صاحبة فكرة هذه المبادرة في تصريح لموقع القناة الثانية أنه "منذ بداية انتشار فيروس كورونا، لاحظنا أن العديد من الأطباء والممرضين يعيشون عزلة اختيارية بسبب ساعات العمل الطويلة ورغبة منهم في حماية أسرهم، بالتالي فهم يضطرون للبقاء في المستشفيات".

وأضافت العلوي : "أمام هذا الوضع، فكرت في تجهيز فضاء لأخذ قسط من الراحة خاص بالأطر الطبية بمستشفى مولاي الحسن بدار بوعزة بحكم أنه قريب من مقر عملي"، مشيرة إلى أنها تواصلت مع مدير الشركة التي تشتغل فيها، وهي شركة متخصصة في صناعة الأرضية الخشبية، حيث وافق دون تردد على تجهيز الفضاء.

هذا وأشارت سندس العلوي إلى أنها تواصلت كذلك مع العديد من أصحاب المقاولات المتخصصة في صناعة وبيع الأثاث، الصباغة وغيرها، والذين رحبوا بالفكرة وساهموا في إنجاح هذه المبادرة، مؤكدة أن هذه المبادرة لاقت استحسان إدارة وأطر المستشفى.

 
 
 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع