المزيد
الآن
المنتخب النيجيري أبرز المرشحين لمواجهة الأسود وديا قبل كان مصر 2019
رياضة

المنتخب النيجيري أبرز المرشحين لمواجهة الأسود وديا قبل كان مصر 2019

أكد مدرب المنتخب النيجيري، غيرنوت روهر، إمكانية إجراء منتخبه لمباراة ودية أمام المنتخب المغربي في إطار الإعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو و20 يوليوز القادمين.


المدرب الألماني في حوار مع صحيفة "ميديا 24" نفى الأخبار التي راجت سابقا بخصوص رغبته في مواجهة الأسود خلال شهر مارس الماضي، موضحا أن الاتحاد النيجيري كان قد اتفق سلفا مع نظيره المصري على إجراء مباراة ودية في الأراضي النيجيرية.


واعتبر روهر المنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين بالفوز بكأس أمم إفريقيا، معترفا بصعوبة المجموعة التي وقع فيها والتي ضمت خصوما من العيار الثقيل.


وإلى جانب المنتخب المغربي، رشح مدرب المنتخب النيجيري المنتخب السنيغالي الذي يحتل صدارة المنتخبات الإفريقية على مستوى ترتيب الفيفا، إضافة إلى المنتخب المصري، صاحب الأرض والجمهور، إضافة إلى نسور قرطاج، منتخب تونس.


ومن المنتظر أن يحسم الناخب الوطني، هيرفي رونار، في الأيام القليلة المقبلة في المنتخبات التي سيواجهها استعدادا لكان مصر، إضافة إلى مكان إجراء التربص الإعدادي النهائي قبل التوجه إلى العاصمة المصرية، القاهرة.

 

للإشارة، فالمنتخب النيجيري احتل صدارة مجموعته في الإقصائيات أمام منتخب جنوب إفريقيا، خصم المغرب في كان مصر 2019، علما أن جنوب إفريقيا فازت ذهابا على نيجيريا بثنائية نظيفة وفرضت عليها التعادل في مباراة العودة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع