المزيد
الآن
المدير العام لسريع واد زم لـ2M.ma: الفرق الكبرى هي التي ستتأثر ماديا بتوقف ال...
رياضة

المدير العام لسريع واد زم لـ2M.ma: الفرق الكبرى هي التي ستتأثر ماديا بتوقف البطولة

آخر تحديث

أكد المدير العام لنادي سريع واد زم، نورالدين هشامي، أن إدارة الفريق قامت خلال نهاية الشهر المنصرم بصرف كافة أجور اللاعبين والمستخدمين بالرغم من توقف المنافسات الذي فرضته حالة الطوارئ الصحية.


وعن التأثير الذي من الممكن أن تتسبب فيه هذه الوضعية على مستوى مالية الفريق، أوضح هشامي لموقع القناة الثانية أنه من غير المنتظر أن تتأثر مالية سريع واد زم على المدى القريب، بالنظر لشغل دعم الجامعة (قامت بصرف الشطر الثالث لمداخيل النقل التلفزيوني)، السلطات المحلية والداعمين الجزء الأكبر من ميزانية الفريق.


وأضاف المدير العام لنادي سريع واد زم في نفس السياق أن الفرق ذات الشعبية الكبيرة هي التي من المتوقع أن تتأثر بالوضع الحالي، سيما وأنها تعتمد بشكل كبير على مداخيلها من حضور الجماهير في المباريات.

 


وكشف هشامي أن استمرار فرض حالة الطوارئ الصحية لفترة طويلة قد يحمل مستجدات أخرى، مشيرا إلى أن اجتماعات مستقبلية سيعقدها المكتب المسير للنادي ستكون فرصة لتداول بعض الحلول المقترحة لتدبير المرحلة.


وبخصوص استعدادات الفريق، أكد المتحدث نفسه أن مدرب اللياقة البدنية يتواصل بشكل يومي مع لاعبي الفريق الملتزمين ببعث صور وفيديوهات يومية للتمارين المنزلية التي يقومون بها.

 

 

 

وأفاد هشامي بأن المدرب التونسي، منير شبيل، لم يغادر التراب المغربي حيث يقطن في مقر الإقامة الذي أمنه له الفريق منذ التحاقه به.

 

اقرأ أيضا:

الكاتب العام ليوسفية برشيد لـ2M.ma: "لا يمكننا اللجوء إلى تقليص أجور اللاعبين"

وكيل للاعبين لـ2M.ma: أزمة كورونا ستتسبب في انخفاض منح توقيع اللاعبين

محلل رياضي لـ2M.ma: الإعلان عن موسم أبيض هو القرار الصائب لكافة البطولات الوطنية 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع