المزيد
الآن
الكاف تختار المغربي وهاب أفضل مسؤول إداري تقني في إفريقيا
رياضة

الكاف تختار المغربي وهاب أفضل مسؤول إداري تقني في إفريقيا

دوزيمدوزيم

اختارت الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى  الإطار المغربي محمد وهاب، مدير التخطيط والبرمجة وتنظيم المسابقات بالجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أفضل مسؤول إداري تقني في إفريقيا لسنة 2019، وذلك  على هامش زيارة بعثة عن الاتحاد القاري لعاصمة الطوغو، لومي، للوقوف على التحضيرات الجارية لتنظيم البطولة الإفريقية السادسة للعدو الريفي المقررة يوم 8 أبريل المقبل. 

 

وجاء اختيار السيد محمد وهاب كأفضل مسؤول إداري تقني إفريقي لسنة 2019، مكافأة له على المجهودات التي قام بها خلال دورة الألعاب الإفريقية الثانية عشرة التي احتضنتها العاصمة الرباط شهرغشت الماضي، كما أنه كان وراء تنظيم ملتقى محمد السادس للعصبة الماسية وماراطون الرباط الدولي.

 

واعتمدت الكونفدرالية الإفريقية في اختيار أفضل مسؤول إداري تقني على معياري الكفاءة ونوعية الخدمات المقدمة خلال المسابقات الرسمية الإفريقية المنظمة خلال سنة 2019 والمتمثلة في بطولة إفريقيا للشباب في أبيدجان والنسخة ال12 من الألعاب الإفريقية بالرباط .

 

وقد قررت الكونفدرالية الإفريقية أن تصبح هذه التتويجات تقليدا سنويا في إطار إستراتيجية التنمية التي اعتمدتها، وتماشيا مع القرارات التي تم اتخاذها في مؤتمر أبيدجان سنة 2018.
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع