المزيد
الآن
الكاتب العام ليوسفية برشيد لـ2M.ma: البرمجة أعاقت انطلاقتنا في الموسم الجاري
رياضة

الكاتب العام ليوسفية برشيد لـ2M.ma: البرمجة أعاقت انطلاقتنا في الموسم الجاري

بعدما احتل المراكز الأولى طيلة جولات الموسم الماضي، يعاني فريق يوسفية برشيد كثيرا خلال بداية الموسم الجاري حيث يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 7 نقاط تمكن من جمعها بعد خوضه لسبع جولات.


وأرجع الكاتب العام ليوسفية برشيد، عبد الإله نجمي، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية سبب ضعف نتائج الفريق خلال بداية الموسم الجاري إلى المشاكل التي ترافق برمجة المباريات، حيث أكد أن الفاصل الزمني الطويل الذي يفصل بين المباريات التي يخوضها الفريق "الحريزي" يؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعبين.


وأضاف نجمي في ذات السياق أن الفريق استطاع في الجولات الأخيرة أن يحقق انتصارين من أصل آخر ثلاث مباريات لعبها، إلا أنه حرم بسبب تأجيل مبارياته منذ بداية الشهر الجاري من الاستفادة من الدفعة المعنوية التي من الممكن أن تمنحها هذه النتائج للاعبين في الجولات القادمة.


وأقر الكاتب العام ليوسفية برشيد بوجود أسباب أخرى ساهمت في فشل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية بداية هذا الموسم، حيث أوضح أن الإصابات التي لحقت بالمنتدبين الجدد تسببت في إضعاف الفريق نسبيا، مشيرا إلى أن المكتب المسير للفريق حاول إصلاح هذه النقطة من خلال التعاقد مع معد بدني جديد للرفع من لياقة كافة اللاعبين.


وأكد نجمي أن المكتب المسير ليوسفية برشيد يعزم القيام بثلاث انتدابات في المستوى خلال الميركاتو الشتوي القادم لتعزيز صفوف الفريق، كاشفا أن الانتدابات ستشمل بالأساس مركزي الدفاع والهجوم.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع