المزيد
الآن
سحر الصديقي لـ2M.ma: تهنئة جلالة الملك تحفيز من أجل الاستمرار في العطاء
مشاهير

سحر الصديقي لـ2M.ma: تهنئة جلالة الملك تحفيز من أجل الاستمرار في العطاء

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

توصلت الفنانة المغربية سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي برسالة تهنئة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نوه من خلالها جلالته بفيلمهما السينمائي "طاكسي بيض"، معتبرا أن هذا العمل الفني "سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية" حسب ذات الرسالة.

في هذا الإطار أعربت الصديقي ل 2m.ma عن سعادتها الكبيرة بهذه التهنئة: "التفاتة صاحب الجلالة كانت بمثابة اعتراف بالمجهود الذي بدلناه حتى يخرج هذا العمل السينمائي إلى الوجود بدون دعم أي جهة مختصة"، مشيرة في تصريح لموقع القناة الثانية: " استحسان الجمهور للفيلم كان لديه تأثير كبير على قلوبنا، ورسالة جلالة الملك تأثيرها لا يوصف".

وأكدت الصديقي أن نجاح هذا العمل السينمائي جاء "نتيجة إيمان الفريق بالفكرة، واستعداده للتضحية من أجل تنزيل هذه الفكرة على أرض الواقع حتى لو تطلب الأمر بإنتاج ذاتي"، مضيفة : "كان طموحنا أن نقوم بفيلم ينال إعجاب جميع الأعمار ويحمل رسالة إنسانية، والحمد بالصبر والتفاني في العمل استطعنا أن نحقق هذا الهدف".

وأشارت الصديقي إلى أن تهنئة جلالة الملك والجمهور "ستكون حافزا لهم من أجل تقديم أعمال أخرى ذات جودة وترقى لانتظارات المشاهد المغربي، وتشجيع جلالة الملك إلى جانب كونه تشريف فهو تكليف حتى نكون دائما عند حسن الظن".

وبخصوص جديدها الفني، كشفت الصديقي عن استعدادها لإطلاق سينغل غنائي مصور بطريقة الفيديو كليب وألبوم غنائي بعد نهاية فصل الصيف، إلى جانب مسلسل "هاينة" لمخرجه علي المجبود، وفيلم "بيك نيك" لمخرجه منصف مالزي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع