الآن
الجانحون صوروا الجريمة في شريط فيديو .. فتاة تتعرض للاغتصاب من طرف 4 شبان بمد...
مجتمع

الجانحون صوروا الجريمة في شريط فيديو .. فتاة تتعرض للاغتصاب من طرف 4 شبان بمديونة

آخر تحديث
763

بعد مرور شهرين على قضية تعرض فتاة لاغتصاب جماعي على متن حافلة للنقل الحضري بالدار البيضاء، تعرضت فتاة أخرى خلال الشهر الجاري لاغتصاب جماعي من طرف أربعة قاصرين، بمنطقة مديونة، الدار البيضاء.

المشتبه فيهم قاموا باستدراج الضحية، التي تبلغ من العمر 15 سنة، إلى منزل مهجور كائن بمنطقة قروية بمحيط مديونة، حيث تم تناوبوا على اغتصابها مع استعمال العنف، ووثقوا هذه الأفعال الإجرامية في شريط فيديو.

وفور انتشار الفيديو وتداوله على "الواتساب"، قامت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمديونة بفتح تحقيق في الجريمة.

وتمكنت الفرقة من التوصل إلى الجانحين، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، وقدمتهم أمام النيابة العامة المختصة، اول أمس الأربعاء 11 أكتوبر الجاري.

وقالت الشرطة إن الأبحاث لا زالت جارية من قبل مصالح الأمن لتحديد مكان تواجد الضحية التي تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة بعدما غادرت مسكن عائلتها منذ تعرضها لهذا الفعل الإجرامي.

وكان المغرب قد عرف جدلا واسعا خلال شهر غشت الماضي، حين تعرضت فتاة تعاني من أمراض ذهنية، لمحاولة اغتصاب جماعي على مثن حافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء، وعلى مرأى من الركاب، الذين لم يتدخلوا من أجل إنقاذ الفتاة.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع