المزيد
الآن
الجامعة تستجيب لطلب أندية الهواة قبل أسبوع من بداية التداريب
رياضة

الجامعة تستجيب لطلب أندية الهواة قبل أسبوع من بداية التداريب

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ على موقعها الرسمي اليوم الثلاثاء أنها ستسهر على المصاحبة المالية لفرق الهواة، السيدات والمنضوية تحت لواء العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة (الفوتسال والكرة الشاطئية).


وأوضح البلاغ أن المصاحبة المالية ستشمل تخصيص منحة خاصة للفرق بمناسبة استئناف المنافسات، لتستجيب الجامعة بذلك لطلب أندية الهواة التي بعثت بمراسلات طيلة الأشهر الماضية من أجل تخصيص دعم مالي لها للقدرة على إكمال الموسم الكروي.


وجاء هذا القرار بناء على الاجتماع الذي عقده فوزي لقجع اليوم الثلاثاء مع كل من العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.


وأكد هذا الاجتماع أيضا على الموعد الذي حدد سابقا لاستئناف التداريب، حيث سيكون بإمكان أندية الأقسام المذكورة قص شريط تحضيراتها انطلاقا من بداية الأسبوع القادم، علما أن المنافسات ستعود بداية من تاريخ 15 غشت القادم.


فيما يلي أبرز قرارات الاجتماع المذكور:

 

• انطلاق تداريب الفرق بجميع فئاتها بداية من الأسبوع المقبل.
• تكوين لجن جهوية برئاسة رئيس العصبة للسهر على التدابير الرياضية والصحية بتنسيق مع السلطات المختصة.
• المصاحبة المالية للفرق : تخصيص منحة خاصة لاستئناف النشاط الكروي.
• وضع ارقام خاصة بالمكلفين بالتواصل داخل العصب بموقع الجامعة لتسهيل متطلبات الاندية في هذا الشأن.
وفي نهاية هذا الاجتماع، دعا السيد فوزي لقجع، الجميع الى تكاثف الجهود من أجل إنجاح هذه العملية خاصة وان المغرب مقبل على المشاركة في مجموعة من اللقاءات الرسمية القارية والدولية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع