الآن
الأندية البيضاوية تتوصل بقرار إغلاق مركب محمد الخامس
رياضة

الأندية البيضاوية تتوصل بقرار إغلاق مركب محمد الخامس

دوزيمدوزيم
1521

تأكد رسميا إغلاق مركب محمد الخامس لإخضاعه لمجموعة من الإصلاحات في الفترة القادمة، وذلك بعد توصل الأندية البيضاوية؛ الرجاء والراسينغ، بإشعار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عشية أمس الثلاثاء يفيد أن إغلاق الملعب سيكون انطلاقا من تاريخ 18 شتنبر؛ أي بعد انتهاء الجولة القادمة من البطولة الاحترافية المغربية.


ويرجع سبب إغلاق المركب إلى رغبة الشركة المكلفة في تحضيره لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغابوني، برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس العالم التي تجرى بتاريخ 7 أكتوبر 2017، حيث سيتم ترميم مجموعة من المرافق بالملعب، إضافة إلى تقوية إنارته التي ظهرت ضعيفة منذ إعادة افتتاح الملعب نهاية الموسم المنصرم، بسبب تواصل الاعتماد على وسائل الإنارة القديمة.


ودفع هذا القرار بنادي الرجاء البيضاوي للبحث انطلاقا من الأسبوع الجاري على ملعب قادر على استقبال مبارياته القادمة، فيما يبقى من المؤكد أن يعود الراسينغ البيضاوي إلى معقله "الأب جيڭو" إلى غاية إعادة افتتاح الملعب.


أما فريق الوداد البيضاوي، فتشير كل الأخبار الصادرة من محيط الفريق، أنه سيحظى بتعامل استثنائي وسيسمح له باستقبال مباراته القادمة في منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، برسم دور ربع النهائي، على أرضية مركب محمد الخامس.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع