المزيد
الآن
استخدام تقنية "الفار" لأول مرة في منافسة رسمية إسبانية خلال مباراة كأس "السوب...
رياضة

استخدام تقنية "الفار" لأول مرة في منافسة رسمية إسبانية خلال مباراة كأس "السوبر" بطنجة

وكالاتوكالات

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أنه سيتم استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم ( الفار ) للمرة الأولى في منافسة رسمية إسبانية خلال مباراة ( كأس السوبر ) التي سيواجه خلالها فريق إف سي برشلونة نادي إف سي إشبيلية والتي سيحتضنها ملعب مدينة طنجة يوم 12 غشت الجاري .

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له أن " مباراة يوم الأحد القادم في كرة القدم بمدينة طنجة التي ستجمع بين فريقي إشبيلية وبرشلونة ستكون مناسبة لتدشين استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد المعروفة باسم ( الفار ) لأول مرة خلال منافسة رسمية إسبانية وذلك بفضل الجهود التي بذلها الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل استخدام هذه التقنية الجديدة خلال أول نهائي هذا الموسم " .

وأضاف نفس المصدر أنه " بعد تلقي الضوء الأخضر من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم والتحقق من صلاحية الوسائل التقنية التي يوفرها المغرب قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ولجنته التقنية للحكام السماح باستخدام تقنية ( الفار ) خلال مباراة كأس ( السوبر ) ".

وأشار إلى أن على الناديين اللذين سيتواجهان خلال هذه المقابلة الخاصة بالكأس الممتازة لإسبانيا أن يقبلا باستخدام هذه التقنية مشيرا إلى أن آخر الاختبارات النهائية لاستخدام هذه التقنية ستجري بعد ظهر يوم السبت في ملعب ( ابن بطوطة ) بطنجة .

السمات ذات صلة

آخر المواضيع