المزيد
الآن
احتجزوها لأسابيع .. فتاة قاصر تتعرض لإغتصاب جماعي من طرف 20 شخصا بالدار البيضاء
مجتمع

احتجزوها لأسابيع .. فتاة قاصر تتعرض لإغتصاب جماعي من طرف 20 شخصا بالدار البيضاء

صورة تعبيرية - الانترنيت
دوزيمدوزيم

تعرضت فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 17 سنة لاغتصاب جماعي من طرف أكثر من عشرين شخصا بمدينة الدار البيضاء، وفق ما أكدته جمعية سيدتي المغربية، التي تبنت قضية الضحية.

وقال  وليد بنسليمة رئيس جمعية سيدتي المغربية، في تصريح خاص لموقع القناة الثانية، إن الحادث وقع شهر دجنبر الماضي، حين تعرضت الفتاة إلى الإختطاف من طرف "أفراد عصابة، ليتم نقلها إلى حي صفيحي بمنطقة الشيشان بالدار البيضاء."

وأضاف وليد بنسليمة أن أعضاء العصابة، الذي يصل عددهم إلى 20 شخصا، احتجزوها في "براكة" بالحي الصفيحي، وتناوبوا على اغتصابها بطريقة وحشية لأكثر من 20 يوما.

وأوضح نفس المتحدث أنه لم يتم العثور على الضحية إلا بعد أن سئم منها أفراد العصابة وتخلصوا منها بمنطقة درب الكبير، التابع لعمالة درب السلطان. وقال رئيس جمعية سيدتي المغربية إن الحالة الصحية للضحية صعبة، إذ تعاني من تعفن على مستوى جهازها التناسلي إثر إصابتها بنزيف مهبلي، مشيرا إلى أنه ما تزال تحت المراقبة الطبية، فيما سيتم إحالتها على طبيب نفسي فيما بعد.

وقال نفس المتحدث إن عناصر الشرطة تمكنت من التعرف على  العقل المدبر لعملية الإختطاف والإغتصاب، واعتقلت صديقة له، مضيفا أن البحث جاري عنه حاليا من أجل توقيفه، والتعرف على باقي المتورطين معه في الجريمة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع