المزيد
الآن
إطلاق أول مهرجان لاستوديوهات "مارفل" بالمغرب
اقتصاد

إطلاق أول مهرجان لاستوديوهات "مارفل" بالمغرب

دوزيمدوزيم

بمناسبة عرض الفيلم الحدث الجديد لاستوديوهات مارفل في السينما، "المنتقمون: نهاية اللعبة" يوم 26 أبريل المقبل، كشفت شركة كوكا كولا المغرب في ندوة صحفية تشاركها مع استديوهات مارفل لتمكين الجمهور من عيش تجربة فريدة ومشوقة من خلال توفير عرض غير مسبوق بالمغرب. 

وفي هذا الصدد قالت إيمان بلمجدوب، مديرة التسويق لكوكاكولا المغرب:" كوكاكولا ومارفل يتقاسمان نفس الإرادة والرغبة في الابتكار و يتقاسمان عالما يلتقي فيه الأجيال عبر العصور. نحن نبحث باستمرار عن تجارب جديدة نتشاركها مع مستهلكينا حول المواضيع التي تستهويهم. إن نجاح أفلام استوديوهات مارفل، وتحديدا ملحمة المنتقمون   Avengers، يمثل بالنسبة لنا تجسيدا لما مدى قوة هذا العالم السينمائي وأهميته بالنسبة لجمهورنا الشاب. إنه لمن دواعي سرورنا إذن أن نتيح لهذا الجمهور فرصة فريدة من نوعها تمكنهم من عيش تجربة شغف مثيرة في هذا العالم السينمائي من خلال هذا العرض الإستثنائي".

كما صرح فريدريك مونرو، مدير استوديو شركة والت ديزني بفرنسا، وبدول البنلوكس، والدول المغاربية ودول إفريقيا الناطقة بالفرنسية: "أصبح عالم مارفل السينمائي الذي يتمتع بثروة لا مثيل لها، يشكل ظاهرة مجتمعية مميزة ومناسبة ينتظرها الكبار والصغار. شرف كبير أن نقدم للجمهور المغربي محتوى غنيا نظير ما يقدمه عالم مارفل السينمائي من خلال هذا المهرجان الذي ستشهده القاعات السينمائية وسيبث على قناة التلفزيون. سيشكل هدا المهرجان فرصة حقيقية   للتبادل والمشاركة بين عدد كبير من المعجبين والعائلات".

وسيقام هذا المهرجان في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل 2019، وهو فرصة للمغاربة مهما كان سنهم لعيش تجربة مميزة مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بقصص رائعة وبشخصيات وأبطال خارقين: وذلك عبر برمجة استثنائية لعرض أبرز أفلام عالم مارفل السينمائي في ستة مدن من المملكة. 

وسيشهد المهرجان تجربة "واقع افتراضي" في زاوية كوكاكولا في جميع القاعات السينمائيةو مسابقة خاصة بعرض الأزياء التنكرية Cosplay، يتقمص فيها المعجبون دور شخصيتهم المفضلة من خلال ارتداء أزياء وملابس تنكرية، بالإضافة لدرس خبير Masterclass مفتوح مجانا في وجه العموم بعنوان " فن كتب القصص المصورة “مع الفنان الرسام لكتب مارفل رولاند بوشي.  

السمات ذات صلة

آخر المواضيع