المزيد
الآن
إدارة أدو دين هاغ الهولندي تنفي توجيه جماهيرها شعارات عنصرية لإحتارين
رياضة

إدارة أدو دين هاغ الهولندي تنفي توجيه جماهيرها شعارات عنصرية لإحتارين

نقلت صحيفة "فوتبول إنترناشيونال" الهولندية اليوم الأحد توضيحا من إدارة نادي أدو دين هاغ الهولندي نفت فيه الأخبار الرائجة منذ أمس السبت بخصوص توجيه جماهير الأخير لشعارات عنصرية في حق الدولي الهولندي من أصول مغربية، محمد إحتارين.

 

وأوضحت إدارة أدو دين هاغ الهولندي أنها فتحت تحقيقا في الموضوع، مؤكدة أن حكام المباراة ورجال الأمن لم يسجلوا في تقاريرهم أية ملاحظات تخص رفع جماهير النادي شعارات عنصرية ضد محمد إحتارين.

 

 

وأشارت الصحيفة الهولندية إلى أن جماهير النادي الهولندي رفعت شعارات تخص المثليين جنسيا، مبرزة أن عدم وضوح الشعارات أدى إلى تأويلها على أنها ضد نجم بي إس في آيندهوفن، محمد إحتارين، حيث ظن عدد من متتبعي المباراة أن جماهير أدو دين هاغ هتفت بـ " مو (لقب إحتارين في هولندا) أين والدك الآن؟".

 

 

وكان مدرب بي إس في آيندهوفن، فابر، قد أكد بعد نهاية المباراة (3/0 لصالح بي إس في) تأثر إحتارين بشكل كبير بعد نهاية المباراة حيث قال: "لقد كان متأثرا جدا في مستودع الملابس، ليس لدي علم إذا كانت الهتافات هي السبب، لكن إذا تأكدت الواقعة فإنه أمر مؤسف جدا أن يعامل أحد أبرز النجوم الهولنديين الصاعدين بهذه الطريقة."

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع