المزيد
الآن
موضة وجمال

أربع عاشقات للتسوق في شهر جديد من "سيدات الشوبينغ"...تعرفوا عليهن في الفيديو

آخر تحديث

"سيدات الشوبينغ" برنامج خاص بالموضة، موجه لعاشقات التسوق، إذ تتنافس في كل شهر أربع مشاركات حول لقب البرنامج، ويتوجب عليهن احترام شروط المسابقة المتمثلة في الوقت والمبلغ المحددين، لائحة المتاجر المفروضة، والموضوع المفروض من طرف ليلى الحديوي.

توجت خلال الشهر الأول بلقب سيدة الشوبينغ المشاركة شيماء من سيدي بنور بعدما أقنعت ليلى الحديوي باللوك الذي اختارته واحترمت الموضوع المفروض ( اقتناء زي أنيق بلمسة حمراء)، ثم المشاركة مريم من الدار البيضاء التي تمكنت من اختيار زي أنيق بلمسة مغربية ومزجته بالوشاح ( الفولار) المفروض، وعاد اللقب خلال الشهر الثالث للمشاركة سامية من مراكش وكان موضوع الشهر اختيار زي أنيق بأثواب صيفية وألوان دارجة على الموضة، وفرضت ليلى الحديوي خلال الشهر الرابع على المشاركات اختيار فستان بألوان وأثواب صيفية ويناسب شكل الجسم.

خلال هذا الشهر، ستتنافس كل من رقية ممثلة الدار البيضاء، سهام ممثلة الصويرة، غيثة ممثلة آسفي وعائشة ممثلة مراكش، وستفوز إحداهن باللقب بعد احترامها لقانون المسابقة والموضوع المفروض من طرف ليلى الحديوي.

فللتعرف على موضوع الشهر ندعوكم لمشاهدة يوميات سيدات الشوبينغ من الإثنين إلى الجمعة على الساعة 7 و10 دقائق، فكونوا في الموعد.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع