المزيد
الآن
"أراضي كابيتال" تدشن المركز تجاري والترفيهي "صلة بارك" بأكادير
مجتمع

"أراضي كابيتال" تدشن المركز تجاري والترفيهي "صلة بارك" بأكادير

دوزيمدوزيم

أعلنت شركة "أراضي كابيتال" تدشين خامس مشروع تجاري وترفيهي لها تحت علامة "صلة" بمدينة أكادير.

ويحتضن مشروع Sela Park Agadir متاجر العديد من العلامات المرموقة وفضاء تسوق ضخم تتوزع على مساحة مبنية تناهز 21.600 متر مربع. 

المشروع، الذي يقع على مساحة إجمالية تصل إلى 5.4 هكتار، يتوفر كذلك على مربد من 700 مكان لوقوف السيارات. 

ويحتضن المشروع متاجر العديد من العلامات من قبيل متاجر كيابي و ديكاتلون على مساحة 3.000 متر مربع، بالإضافة إلى فضاء التسوق الضخم كارفور الذي أقيم على مساحة 9.000 متر مربع.

وأضافت الشركة أنه من المرتقب أن تنضاف للمشروع العديد من العلامات التجارية الأخرى مثل إل سي وايكيكي، ديفاكتو، إيف روشيه، فايسز، لي كوبر، كريس، سويس أرابيان، مينيسو.

وأوضحت الشركة أنها خصصت 500 مليون درهم لتمويل برنامجها الاستثماري بجهة سوس ماسة الذي يطمح لخلق  أكثر من 1.000 فرصة عمل مباشر.

وأفاد بلاغ في الموضوع أنه تم إنجاز هذا البرنامج على مرحلتين، تم الانتهاء من المرحلة الأولى في يناير 2020 عبر إنشاء مجمع تجاري على مساحة مبنية قدرها 10.000 متر مربع قرب إنزكان، واستعمل لإعادة إيواء المركز التجاري "أتقداو" أكادير، مشيرا أنه بعد تحرير الموقع القديم لمركز "أتقداو"، تم خلال مرحلة ثانية من تحويله إلى Sela Park، وبشكل خاص لتوطين فضاء التسوق كارفور.

وذكر بلاغ للشركة العقارية أن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع أطلقتها في كل من دار بوعزة والجديدة ومراكش (تاركة) وتمارة، مشيرة أن مشاريعها تحت علامة "صلة" تمتاز ب"تصاميمها المبتكرة كفضاءات مندمجة للعيش ومهيئة لتمنح الزبون تجربة من نوع جديد."

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع