المزيد
الآن
أحمد أحمد: " الكاف و الكرة الافريقية بحاجة للاستقرار "
كرة القدم

أحمد أحمد: " الكاف و الكرة الافريقية بحاجة للاستقرار "

دوزيمدوزيم

أكد الملغاشي، أحمد أحمد، غداة إعلانه ترشحه لعهدة ثانية على رأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, أن الهيئة القارية بحاجة للاستقرار، مبرزا بالمناسبة "حصيلة عهدته الأولى التي وصفها بالإيجابية .

و صرح أحمد أحمد في حوار اجرته معه صحيفة "جون أفريك": "قبل قراري الترشح لعهدة ثانية، استمعت للأشخاص الذين ساندوني سنة 2017 و الذين اجمعوا على أن الحصيلة المحققة في عهدتي كانت ايجابية حتى وإن بقيت بعض النقاط قابلة للتحسين أكثر (...) على هذا الأساس قررت تحمل مسؤوليتي و الموافقة على ان اقدم ترشحي لعهدة ثانية,لأن الكونفدرالية الافريقية و كرة القدم في القارة السمراء تبقى بحاجة للاستقرار من اجل التقدم " .

و كان رئيس الكونفدرالية الافريقية, الملغاشي أحمد أحمد قد اعلن أمس الاربعاء, ترشحه لعهدة ثانية على رأس الهيئة القارية تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المقررة يوم 12 مارس المقبل بالرباط (المغرب).

و كتب الرجل الأول للكاف في تغريدة له على حسابه الشخصي "تويتر" ما يلي:" لقد تغيرت الكاف كثيرا منذ 4 سنوات. أنا فخور بالعمل المنجز من طرف طاقمي. أشكره كثيرا على الدعم المقدم لكرة القدم في إفريقيا و خارجها. فبعد تفكير معمق و مشاورات, قررت الترشح ثانية".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع